القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الأحكام والشروط www.akhbarteqaniweb.com

فيما يلي البنود والشروط الخاصة باستخدام www.akhbarteqaniweb.com. يرجى قراءة هذه بعناية. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بنا بخصوص أي جانب من جوانب شروط الاستخدام التالية لموقعنا ، فيرجى الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي - amarchahir4@gmail.com.
من خلال الوصول إلى محتوى www.akhbarteqaniweb.com (المشار إليها فيما يلي باسم موقع الويب) ، فإنك توافق على الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة وتوافق أيضًا على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا كنت لا توافق على أي من الشروط والأحكام ، يجب عليك عدم الاستمرار في استخدام الموقع ومغادرة الموقع على الفور.
أنت توافق على أنك لن تستخدم موقع الويب لأي أغراض غير قانونية ، وأنك ستحترم جميع القوانين واللوائح المعمول بها.
أنت توافق على عدم استخدام موقع الويب بطريقة قد تؤدي إلى الإضرار بأداء أو إتلاف أو معالجة المحتوى أو المعلومات المتوفرة على موقع الويب أو تقليل الأداء العام للموقع.
أنت توافق على عدم المساس بأمان موقع الويب أو محاولة الوصول إلى المناطق الآمنة في موقع الويب أو محاولة الوصول إلى أي معلومات حساسة قد تعتقد أنها موجودة على موقع الويب أو الخادم الذي يستضيفه.
أنت توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن أي مطالبة أو نفقات أو خسائر أو مسؤولية أو تكاليف ، بما في ذلك الرسوم القانونية التي نتكبدها والتي نتجت عن أي انتهاك للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية والتي تكون قد وافقت عليها إذا واصلت استخدام الموقع.
الاستنساخ ، التوزيع في أي طريقة سواء عبر الإنترنت أو غير متصل ممنوع منعا باتا. إن العمل على الموقع الإلكتروني والصور والشعارات والنصوص وغيرها من المعلومات هي ملك موقع www.akhbarteqaniweb.com (ما لم ينص على خلاف ذلك).
على الرغم من أننا نسعى جاهدين إلى أن نكون دقيقين تمامًا في المعلومات التي يتم تقديمها على موقعنا ، ونحاول الحفاظ عليها محدثة قدر الإمكان ، في بعض الحالات ، قد تكون بعض المعلومات التي تجدها على الموقع قديمة.
يحتفظ www.akhbarteqaniweb.com بالحق في إجراء أي تعديلات أو تصحيحات على المعلومات التي تجدها على الموقع الإلكتروني في أي وقت دون إشعار مسبق.
نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات ومراجعة شروط وأحكام الاستخدام المذكورة أعلاه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات